مركز الخدمة العامة بكلية التربية النوعية

service_center@sed.tanta.edu.eg
01147475079

"نوعية طنطا" تنظم معرضا للمشغولات الفنية بعنوان "كلام بالورق"

2023-11-29

نظمت كلية التربية النوعية جامعة طنطا، معرضًا للمشغولات الفنية بعنوان: "كلام بالورق"، برعاية أ.د. رانيا عبده الإمام، عميد الكلية والدكتورة نجلاء الحلبي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أكرم نمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. عبد الواحد صالح، رئيس قسم التربية الفنية وإشراف الدكتورة منار محمود محمد عودات، المدرس بقسم التربية الفنية.

 أشادت عميد الكلية بالجهود المبذولة من الدكتورة منار عودات المشرف علي المعرض، والهيئة المعاونة والطلاب المشاركين في المعرض، متمنية لهم التميز ليجدوا لأنفسهم مكانة بين صفوة الفنانين الذين نفتخر بهم، مضيفة أن اقامة هذه المعارض يأتي لتبادل الأفكار وصهر التجارب الفنية وإبراز مواهب وابداعات الطلاب.

من جانبها أشارت الدكتورة منار عودات، أن الأعمال الفنية المعروضة استهدفت الكشف عن الامكانات التشكيلية لخامة الورق وقابليتها للتشكيل الفني، وذلك كمدخل لتأكيد وإثراء البعد التعبيرى للمشغولة الفنية متتعدة المستويات من خلال التشكيل بالورق باسلوب المحاكاة التشخيصية بما يؤدي إلي التكامل الجمالي والدلالي للمشغولة الفنية. مشيرة إلى أن المعرض ضم  70 عملاً فنياً من انتاج طلاب الفرقة الأولى بقسم التربية الفنية.

 


EN